دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-02

450 غرفة عناية مركز في مستشفيات المملكة

الرأي نيوز :
كشف مسوؤل ملف كورونا في وزارة الصحة غازي شركس الجمعة، أنّ هناك 450 غرفة عناية مركزة وأجهزة تنفس صناعي.
ووفق تصريحات تلفزيونية أوضح شركس أنّ الوقت حان لتخفيف العبء عن المستشفيات ما دفع لإقرار العزل المنزلي للمصابين دون أعراض.
وبين أن اتجاه المنحنى الوبائي صعودي، مشيرا إلى أن تذبذب الأرقام يأتي لتأخر ظهور الفحوصات، مشيرا إلى أن الأمور غير مطمئنة، حتى في ظل تسجيل 500 إصابة، فيما يتوقع زيادة الإصابات لاحقا.
ولفت شركس إلى وجود 40 حالة في العناية المكثفة منهم 12 حرجة، مشيرا إلى أن أعمارهم تتراوح من الخمسين عاما فما فوق.
وتحدث شركس عن إجراءات وزارة الصحة في اختصار وقت ظهور الفحوصات وإنشاء مختبرات جديدة في مختلف محافظات المملكة.
وأكد أنه لغاية الآن لا يوجد أي موعد لطرح أي لقاح كورونا في الأسواق ولم يتم التعاقد على أي كميات من اللقاح مالم يتم التأكد من فعاليته.
عدد المشاهدات : ( 4199 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .